تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
خلال السعي من أجل تحقيق النمو في المبيعات أو النمو في الأرباح أو النمو في قيمة أسهم الشركة من خلال فريق المبيعات، فإن كل مدير مسؤول عن المبيعات – سواء كان جديداً في عمله أو طويل الباع، وسواء كان يعمل ضمن شركة في طور النمو أو في شركة وصلت إلى طور النضوج – يواجه السؤال ذاته: من أين سيأتي النمو؟ وما هي فرص زيادة المبيعات؟ 
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

وغالباً ما يمكن الحصول على أفضل الإجابات من خلال دراسة الفروق في الأداء، وأنشطة المبيعات، والأسواق المحتملة لأقسام مختلفة في الشركة – مثل بعض شرائح الزبائن أو منتجات مختارة ضمن محفظة واسعة من المنتجات أو مجموعات محددة من مندوبي المبيعات. وأسهم التحسين الذي طرأ على عملية تحليل البيانات الضخمة، إضافة إلى تحسين عملية تخزين هذه البيانات والتكنولوجيا المستعملة، في مساعدة الشركات على تحليل البيانات بطريقة أكثر إبداعية من أجل اكتشاف جيوب النمو المخفية، والاستفادة من مزاياها.
وفيما يلي بعض الأمثلة:
تحقق "نوفارتس" مكاسب إضافية من موظفيها ذوي الأداء العادي
من خلال العمل أولاً مع فريق المبيعات في الولايات المتحدة الأميركية، حددت "نوفارتس"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الرعاية الصحية، مجموعة من مندوبي المبيعات ذوي الأداء المتفوق، وعزلت مجموعة من السلوكيات التي ميّزت أداءهم عن أداء الأشخاص العاديين. وطورت الشركة عملية مبيعات

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!