facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
بدأ قطاع الاستثمار المغامر (أو ما يسمى الاستثمار الجريء) يمعن النظر في أداة مالية جديدة صادرة عن مجتمع البيتكوين، وهي العروض الأولية للعملات المشفرة أو (ICO). تُعَزّز ظاهرة جمع الأموال الجديدة هذه والمعروفة أيضاً باسم "مبيعات العملات الرمزية" بواسطة اِلتقاء تقنية بلوك تشين والثروات الجديدة ورواد الأعمال الأذكياء والمستثمرين في العملات الرقمية المشفرة الذين يساندون الأفكار المدعومة بتقنية بلوك تشين. وتُقدّم العروض الأولية للعملات المشفرة لنموذج أعمال رأس المال المغامر (الجريء) التقليدي المنافع والعيوب على حد سواء، فضلاً عن المخاطر والفرص.أقوى عرض للاشتراك خلال العام بمناسبة اليوم الوطني السعودي: اشتراك سنوي بقيمة 169 ريال/درهم ينتهي العرض 24 سبتمبر.
إليكم طريقة عمل العروض الأولية للعملات المشفرة عموماً: تُنشأ عملة رقمية مشفرة على بروتوكول مثل كاونتربارتي (Counterparty) أو إيثيريوم (

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!