تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
بدأ قطاع الاستثمار المغامر (أو ما يسمى الاستثمار الجريء) يمعن النظر في أداة مالية جديدة صادرة عن مجتمع البيتكوين، وهي العروض الأولية للعملات المشفرة أو (ICO). تُعَزّز ظاهرة جمع الأموال الجديدة هذه والمعروفة أيضاً باسم "مبيعات العملات الرمزية" بواسطة الاستثمار بالعملات واِلتقاء تقنية بلوك تشين والثروات الجديدة ورواد الأعمال الأذكياء والمستثمرين في العملات الرقمية المشفرة الذين يساندون الأفكار المدعومة بتقنية بلوك تشين. وتُقدّم العروض الأولية للعملات المشفرة لنموذج أعمال رأس المال المغامر (الجريء) التقليدي المنافع والعيوب على حد سواء، فضلاً عن المخاطر والفرص.
الاستثمار بالعملات
إليكم طريقة عمل العروض الأولية للعملات المشفرة عموماً: تُنشأ عملة رقمية مشفرة على بروتوكول مثل كاونتربارتي (Counterparty) أو إيثيريوم (Ethereum) أو أوبين ليدجر (
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022