تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
قد يرى البعض أنّ الجهل نعمة، لكن اسأل أي شخص يعمل في التجارة أو الخدمات المالية وسيقول لك بوضوح أنّ الجهل في تلك الصناعة خطير. ولهذا السبب، تملك الولايات المتحدة تشريعات معقولة تضمن الشفافية والإنصاف فيها، حيث يتم تنظيم الأهم على يد لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) والسلع على يد هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC)، والعملة الحكومية على يد وزارة الخزانة والاحتياطي الفيدرالي. ولكن هناك فئة رابعة جديدة ناشئة، وهي فئة العملات الرقمية والتي لا تزال بدورها تفتقد للجهة المنظمة لها، الأمر الذي يؤدي إلى عدم اليقين والارتباك، فماذا عن نمو العملات الرقمية حول العالم؟
اقرأ أيضاً: ما هو العرض الأولي للعملات المشفرة ولماذا تهتم به شركات الاستثمار المغامر؟
أعلنت هيئة الأوراق المالية والبورصات بدايات شهر يونيو/حزيران الماضي عن تعيين إحدى المحاميات المخضرمات في الهيئة، وهي فاليري شززيبانيك، كمديرة مساعدة لشعبة تمويل الشركات، وككبيرة مستشاري الأصول الرقمية والابتكار. وتمثّل هذه الأخبار تطوراً مرحّباً به، حيث ستتمثل وظيفتها، بوصفها "

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!