facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يستخدم التعلم الآلي بشكل متزايد للتنبؤ بمواقف الأفراد وسلوكياتهم وتفضيلاتهم عبر مجموعة من التطبيقات، بدءاً من التسويق الشخصي إلى الطب الدقيق. ولم يكن مستغرباً (نظراً إلى تزايد سرعة تغير وتعقيد هذه البرمجيات) أن يشهد العالم في الفترة الأخيرة العديد من الحالات البارزة التي "فشل" فيها التعلم الآلي في تحقيق النتائج المرجوة.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

أوقِف تشغيل روبوت الدردشة (تشاتبوت) المدرب على استخدام تويتر بعد يوم واحد فقط من إطلاقه بسبب تغريداته غير اللائقة والتهجمية. وتواجه نماذج التعلم الآلي المستخدمة في محرك بحث شهير صعوبة في تمييز صور البشر من صور الغوريلا وتعرض

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!