تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
47284342 - businessmen planning business strategy while holding puzzle pieces, creating ideas with light bulb drawn on paper and rearranging wooden blocks. conceptual of teamwork, strategy, vision or education.
"884 مليون شخص لا يحصلون على مياه الشرب الآمنة"، و"2.6 مليار نسمة (أي أكثر من نصف سكان العالم النامي) يعجزون عن الوصول إلى مرافق الصرف الصحي الأساسية". لذلك توجد شركة "يونيليفر" (Unilever)، التي تعمل في العديد من دول العالم. هذه الحقوق هي حقوق إنسانية أساسية، وتلح ضمنها هذه الاحتياجات أكثر من أي مكان آخر، من الواجب علينا مدّ يد العون لضمان الحصول على هذه الحقوق. حيث إنه من خلال خطة العيش المستدام للشركة، التي تُعتبر استراتيجية للنمو المستدام العادل المرتبطة بأكثر من 50 هدفاً محدداً بإطار زمني، قطعنا على أنفسنا عهداً بتحسين صحة مليار شخص وعافيتهم بتيسير وصولهم إلى مرافق الصرف الصحي وإلزامهم بالعادات الصحية وتوفير مياه الشرب والتغذية الكافية لهم. إذ لا نخجل من حقيقة أن تحسين أسباب رزق الناس سيُمكننا أيضاً من تنمية عملنا.
لا نتوهم قط أننا قادرون على إنجاز ذلك وحدنا
للتعامل مع الأخطار التي تهدد الصحة والرفاه المستقبليين للمحتاجين، يتعين على الشركات أن تشارك الحكومات والمؤسسات غير الحكومية، فتُعيرها مهاراتها ومواردها ونطاق عملها. فقد اكتشفنا أن اختيار الشريك المناسب يسمح لنا بتعظيم رسالتنا وأثرنا. ويجوز أيضاً بيع منتجاتنا وتأسيس مكاتب في دولة ما، لكن من المرجح أن يكون لدى المؤسسة غير الحكومية المحلية وعي أكبر بالمشاكل التي تواجه إنساناً معيناً، أو ربما كان لمؤسسة غير حكومية دولية تعمل داخلياً وجوداً فعلياً مُمثلاً بمتطوعين في شتى أرجاء منطقة ما، أو ربما ثمة حكومة محلية تُقدم بالفعل برنامجاً للتوعية المجتمعية يمكننا دعمه وتنميته. فلا قيمة لتكرار الجهود نفسها. وإننا نُفضّل التعاون مع الآخرين واستغلال مهاراتنا ومواردنا لتحقيق هدف مشترك.
وهناك

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!