facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

يمكن أن يبدو القلق وكأنه سرب من الذباب الذي يطن داخل رأسك. فالأفكار التي تطاردك تسبب لك القلق، ومن أمثلة هذه الأفكار ما يلي:
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

أنت عالق في الزحام المروري بالشارع، وتشعر أنك لن تصل إلى المطار في الموعد المحدد للحاق برحلتك وتشعر أنك سوف تتخلف عن اجتماع مهم جداً. عندما تشعر أن العرض التقديمي الذي نفذته كان سيئاً ولن تتمكن من الاستحواذ على العميل الجديد. عندما تقول لنفسك ها هي فرصتك في الترقي قد ضاعت، وربما أتعرض لما هو أسوأ. عندما تقول لنفسك أنا أب مهمل أو أنا أم مهملة، أو أنا زوج غير متعاون أو أنا زوجة غير متعاونة. عندما تقول لنفسك أنا أمضي الكثير من الوقت في العمل، ومع ذلك ليس هذا بالقدر الكافي. لديك موعد لإنجاز أعمالك ويستحيل الوفاء به. بل ويصل الأمر لما هو أسوأ هناك مأدبة عشاء تنظمها الشركة ويجب أن أحضرها. أليست هناك طريقة للخروج من كل ذلك؟ أرى صورة مشوشة ومهلهلة في المرآة. صورة مشوشة لشخص بدين. أنت تتبع نظاماً غذائياً خاطئاً، تنام بطريقة خاطئة، لا تحصل على التمارين الرياضية الكافية. هل تدخر ما يكفيك لفترة التقاعد؟
لو كان بمقدورنا أن نطرد مثل هذه الأفكار من رؤسنا مثلما نهُشّ أسراب الحشرات المزعجة. أفاد "المعهد

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!