فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: تواجه الكثير من الشركات انخفاضاً حاداً في المبيعات خلال أزمة فيروس كورونا المستمرة. وقد تتمثل الاستجابة الغريزية في حذف المنتجات ذات الأداء المنخفض من قائمة المنتجات، ولكن هذه ليست دائماً أفضل طريقة للمضي قدماً. يعرض المؤلفون في هذه المقالة حلاً بديلاً غير تقليدي يتمثل في إضافة منتجات باهظة الثمن للغاية إلى حافظة المنتجات. وهناك 5 أسباب تدعو الشركات إلى فعل ذلك، وهي: زيادة مبيعات المنتجات الأخرى، والإعلان عن خبراتها، والتعبير عن مكانتها، والحصول على دعاية مجانية، وانتقالها إلى سوق المنتجات الفخمة تدريجياً.اكتشف أكبر محتوى عربي على الإنترنت لتطوير ذاتك وتحسين مهاراتك وجودة حياتك وتحقيق طموحاتك في أسرع وقت، استكشف باقات الاشتراك في مجرة.

 
في أثناء فترات الركود أو الانخفاض الحاد في المبيعات، غالباً ما تميل الشركات إلى زيادة الأرباح من خلال إلغاء السلع ذات الأداء المنخفض من محافظ منتجاتها. ولكن أرقام المبيعات ليست كل شيء، كما أن هذه ليست دائماً أفضل طريقة للمضي قدماً. لذلك حددنا بديلاً غير بديهي ولكن من المحتمل أن يكون مفيداً للغاية، ألا وهو: الاستفادة من المنتجات أو السلع باهظة الثمن التي لا تحظى بإقبال كبير بوصفها ميزة تنافسية.
هناك 5 أسباب رئيسية تدعو الشركات
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2021

error: المحتوى محمي !!