تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
بلغ عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا 75,775 حالة، من بينها 12,064 أو ما يعادل نسبة 21% من إجمالي الإصابات وصفت بأنها حالات حرجة، وارتفعت حصيلة الوفيات لتصل إلى 2,130 حالة، بالإضافة إلى ظهور فيروس كورونا الجديد في 30 دولة على الأقل. وتسبب الوباء في إثارة المخاوف ووضع الجميع في حالة تأهب قصوى، ولهذا إليكم 4 استراتيجيات لإدراة فيروس كورونا متعلقة بمجال الرعاية الصحية.
لقد لجأت عدة شركات، من بينها "إل جي"، و"فيسبوك" و"ريزر" (Razer) إلى منع موظفيها من السفر إلى الصين خشية إصابتهم بفيروس كورونا. كما ألزمت الموظفين العائدين من الصين بالعمل من المنزل.
وعلى صعيد آخر، شوهد بعض ركاب الرحلات الجوية اليائسين وهم يضعون زجاجات بلاستيكية وخوذات الدراجات النارية فوق رؤوسهم، في محاولة منهم لتجنب الإصابة بالفيروس. وفي إحدى الرحلات الجوية المتجهة من شنغهاي إلى بيرث

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022