facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يعلم تجار التجزئة أنه يتحتم عليهم العثور على المزيج المناسب للخدمة التي تدمج بين التيسير الرقمي وقيام الشخص بأداء الخدمة بنفسه. لننظر إلى حملة شركة وول مارت الإعلانية الأخيرة التي انطلق الزبائن بعدها في تقديم طلباتهم فرحين عبر الإنترنت أو من خلال التطبيق الذكي للشركة. كان أمام الزبائن إما الاختيار بين استلام صناديق زرقاء أنيقة تصل إلى عتبات منازلهم أو استلام هذه الطلبات بكل سلاسة من أقرب متجر لهم. فما هي العلاقة بين الرعاية الصحية وتجارة التجزئة؟
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

الرعاية الصحية وتجارة التجزئة
إنّ تخيل نفس الإعلان بالنسبة لمقدم خدمات الرعاية الصحية في عام 2018 (حتى إن كان مقدم خدمات مبدع ومبتكر) يعد أمراً بعيد المنال.
ولكن سوف يتوجب على مقدمي خدمات الرعاية الصحية، مثلهم في ذلك مثل المصارف وشركات الطيران وتجار التجزئة، منح زبائنهم تجربة رقمية ميسرة وسهلة منذ الوهلة الأولى. ليس معنى هذا إنشاء مواقع إلكترونية جميلة وأنيقة، وإنما القيام بعملية حقيقية لإعادة تصميم طرق تقديم خدمات الرعاية الصحية ذاتها: أي أن يصبح مقدمو خدمات الرعاية

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!