facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تواجه الأمهات الجدد العديد من العقبات اللوجستية الكبرى إثر عودتهن إلى العمل، فإلى جانب تعرضهن للتعقيدات المرتبطة بتوصيل أطفالهن إلى دور الحضانة واصطحابهم منها، واضطرارهن إلى الحصول على إجازات مرضية، فإنهن يعاودن مزاولة أعمالهن بعد الانقطاع عنه لفترة طويلة. ووسط كل هذه التحديات، يواجه الكثير من النساء تحدياً شائعاً، لكنه لا يحظى سوى بالقليل من الاهتمام: ألا وهو السماح للأمهات بإرضاع أطفالهن في أماكن العمل.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

الرضاعة في مكان العمل
منذ عام 2010 والقانون الأميركي يلزم جهات العمل بتخصيص الوقت الكافي والمكان المناسب للأمهات العاملات من أجل السماح للأمهات بإرضاع أطفالهن، وعلى الرغم من ذلك ما زلنا نسمع الكثير من القصص عن أماكن العمل التي تجعل هذا الأمر صعباً أو مستحيلاً على النساء، إذ تُرغَم المرأة على الالتجاء إلى السيارة، أو مخزن المؤن، أو المرحاض، وحتى في الشركات التي

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!