facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
أجِب عن الأسئلة التالية بسرعة دون التفكير فيها كثيراً: هل يرتدي مديرك بدلة من طراز "أرماني" غالية الثمن أم يرتدي بنطالاً رياضياً وينتعل حذاء رياضياً؟ هل يأتي إلى مكان العمل على دراجة هوائية أم في سيارة من نوع "فيراري"؟ هل تناديه "السيد المدير" أم أنك على الأغلب تناديه باسمه الأول كأن تقول له يا "سمير"؟احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
إن الكيفية التي تجيب بها عن هذه الأسئلة تتوقف على شخصيتك الفردية، وقد تعكس أبضاً بلدك الأصلي.
في الاقتصاد العالمي اليوم قد تكون شخصاً استرالياً يقود فريقاً في الصين أو روسياً يقدم خدماته للزبائن في البرازيل أو ألمانياً يستحوذ على شركة في الهند. إن "المسافة السلطوية" المثالية بين المدير وموظفيه مترسخة ومتجذرة بعمق في النظام التعليمي والبنية الأسرية لكل مجتمع. إذا كنت أنت المدير، فمن المهم جداً أن تفهم ما يمكن توقعه من الثقافة التي تعمل معها.
يمكن لأي شخص يعمل على المستوى العالمي، أن تكون التفاصيل الصغيرة التي تميّز التراتبية معقدة. لم يعد من الكافي معرفة كيفية القيادة بالطريقة الأسترالية، أو الصينية أو النرويجية أو الدنماركية. فأنت يجب أن تعرف كيفية إدارة أشخاص

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!