facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يتسم نموذج أعمالنا في شركة ستيتش فيكس (Stitch Fix) بالبساطة: إننا نرسل إليك قطع الملابس والاكسسوارات التي نتوقع أن تنال إعجابك؛ وأنت تحتفظ بالقطع التي تعجبك وتعيد إلينا الباقي. إننا نوظف علم البيانات لكي نزود زبائننا، وعلى نطاق واسع، بملابس ذات طابع شخصي، متخطين بذلك أسلوب تجارة التجزئة التقليدية المعروفة وأسلوب تجارة التجزئة الإلكترونية على حد سواء. ولعل الزبائن عموماً يستمتعون بأن يتولى مصمم أزياء خبير اختيار ملابسهم، كما أنهم يقدرون البساطة التي تتسم بها خدمتنا والراحة التي توفرها.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
وبالطبع فإن الحفاظ على بساطة الخدمة وتوفير الراحة للزبائن، وفي الوقت ذاته ضمان العمل بربحية وعلى نطاق واسع، لهو أمر غاية في التعقيد. ولعله أكثر تعقيداً في قطاع تجارة التجزئة المتخصص في الأزياء والموضة، والذي يتسم بالتزاحم والمنافسة والتقلب والتغير السريع. يعمد بعض تجار الألبسة الآخرون إلى تمييز أنفسهم من خلال أقل الأسعار أو ضمان أسرع شحن؛ غير أننا في شركة ستيتش فيكس نتميز من خلال توفير تصاميم الملابس ذات الطابع الشخصي لعامة الناس. فكل إرسالية من شركتنا هي عبارة عن صندوق يحوي خمس قطع ملابس واكسسوارات انتقيناها لك خصيصاً. وتقوم اختياراتنا تلك على المعلومات التي زودتنا بها أنت وملايين الأشخاص الآخرين – وذلك أولاً من خلال الاستبيان المفصل والشامل الذي تملؤه عندما

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!