تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يرفع أصحاب العمل مطالبهم المتعلقة بالمؤهلات الأكاديمية باستمرار؛ فثلث الوظائف تقريباً التي تطلبت سابقاً شهادة من المدرسة الثانوية، تتطلب الآن مؤهلاً جامعياً من أربعة أعوام، وبالمثل فإنّ وظيفة من بين كل أربع وظائف كانت تتطلب الحصول على درجة البكالوريوس سابقاً أصبحت الآن تتطلب درجة الماجستير. وفي الوقت نفسه، يعتقد 75%من الأميركيين أنّ التعليم العالي باهظ التكاليف وبعيد المنال.
غالباً ما يبالغ أصحاب العمل في تقدير قيمة الإنجازات والخبرات لمجرد رغبتهم في سلوك الطريق الآمن في توظيف أفضل الكفاءات – ولكن أخطاء التوظيف لا تزال كثيرة. وفي الوقت نفسه يتم تجاهل عدد كبير من الموظفين المتميزين المحتملين.
لأكثر من 20 عاماً، قدمنا مساعدات لمجالس الإدارة والرؤساء التنفيذيين على تجنب الأخطاء المؤلمة التي قد تحدث عقب توليهم لمناصب أعلى واختيارهم للرؤساء التنفيذيين وقادة المستويات الإدارية العليا. وللقيام بهذا الأمر، جمّعنا مجموعة بيانات تتضمن أكثر من 17 ألف تقييم لمسؤولين تنفيذيين في المستويات الإدارية العليا لصالح مشروع الجينوم البشري للمدراء التنفيذيين الذي قمنا خلاله بدراسة متعمقة لـ2,600 رئيس تنفيذي لتحليل شخصيات الذين يصلون منهم إلى القمة ومعرفة الطريق الذي سلكه هؤلاء. رأينا مباشرة أنّ خريجي شهادة الدبلومة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!