تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
في يوم الإثنين، التاسع من مارس/آذار، أقام مستشفى "بارتنرز هيلث كير" فعالية من خلال البث المباشر على الإنترنت مع تخصيص خط اتصال ساخن لجميع المرضى والأطباء وكل من لديه أي استفسار بشأن وباء "كوفيد-19″، سعياً لمعالجة مشكلة تزايد أعداد المرضى على نحو كبير في بوسطن. كانت أهداف هذه الفعالية تتمثل الاستفادة من تجارب المستشفيات مع الذكاء الاصطناعي لمواجهة كورونا وفي تحديد المرضى الذين لا يحتاجون رعاية طبية إضافية وطمأنتهم، وهم الأغلبية العظمى من المتصلين، وتزويد المرضى الذين يعانون من أعراض طفيفة بالمعلومات وخيارات الرعاية الافتراضية التي تلبي احتياجاتهم، وتوجيه العدد الأقل من المرضى الذين يعانون من أعراض شديدة أو الأكثر عرضة لخطورة الإصابة إلى الخدمات الأكثر ملاءمة لهم، ومنها مواقع الفحص وعيادات الأمراض التنفسية التي أنشئت حديثاً، أو إلى أقسام الطوارئ في حالات معينة.
ومع ضغط الاتصالات الهائل على الخط الساخن، وصلت ذروة متوسط وقت الانتظار إلى 30 دقيقة، واستسلم كثير من المتصلين قبل أن يتمكنوا من التحدث إلى فريق الممرضين الخبراء الذين كانوا يتلقون الاتصالات. لم تتوفر لدينا طرق لتسهيل عملية فرز المرضى قبل دخولهم إلى المستشفى كي نتمكن من تقديم الخدمات الطبية الملائمة لهم في الوقت المناسب.
اقرأ أيضاً: كيفية الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في مواجهة الجائحة الحالية والمقبلة
لذا، بدأ فريق

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022