تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

شارك
شارك
سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
تخطى الكثير من القادة العقبة الأولى المتمثلة في نقل موظفيهم العمل عن بعد من المنزل من خلال التأكد من أن الموظفين قد ضبطوا أدواتهم التقنية وحددوا عملياتهم وسجلوا الدخول بشكل دائم إلى حسابات البرامج التي تتيح عقد الاجتماعات عبر الفيديو. فكيف يمكن تحفيز فريق العمل عن بعد بشكل صحيح؟
ولكن ما هذه إلا الخطوة الأولى صوب خلق بيئة عمل فعالة للموظفين العاملين عن بُعد. فالسؤال الحاسم التالي الذي يجب أن نطرحه هو: كيف يمكنك ضخ الحماس لدى فريقك العامل من المنزل؟
اقرأ أيضاً: دراسة: الموظفون عن بعد يشعرون أنهم منبوذون ومهملون
لهذا السؤال أهمية في الوقت الحالي نظراً إلى أن الناس تميل غالباً في أوقات الأزمات، كما هو الحال في أزمة مرض "كوفيد -19″، إلى التركيز بقدر أكبر على العمل التكتيكي، مثل الاستجابة للعدد المناسب من مشكلات الزبائن أو اتباع خطة المشروع المعتمدة، بدلاً من التكيف لحل المشكلات الأكبر والأحدث التي قد يواجهها

أدخل بريدك الإلكتروني واقرأ المقال مجاناً

أنشئ حساباً مجاناً واقرأ مقالتين مجاناً كل شهر من أوسع تشكيلة محتوى أنتجته ألمع العقول العالمية والعربية.

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022