facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Creative Lab
تخطى الكثير من القادة العقبة الأولى المتمثلة في نقل موظفيهم إلى العمل عن بعد من المنزل من خلال التأكد من أن الموظفين قد ضبطوا أدواتهم التقنية وحددوا عملياتهم وسجلوا الدخول بشكل دائم إلى حسابات البرامج التي تتيح عقد الاجتماعات عبر الفيديو.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

ولكن ما هذه إلا الخطوة الأولى صوب خلق بيئة عمل فعالة للموظفين العاملين عن بُعد. فالسؤال الحاسم التالي الذي يجب أن نطرحه هو: كيف يمكنك ضخ الحماس لدى فريقك العامل من المنزل؟
لهذا السؤال أهمية في الوقت الحالي نظراً إلى أن الناس تميل غالباً في أوقات الأزمات، كما هو الحال في أزمة مرض "كوفيد -19″، إلى التركيز بقدر أكبر على العمل التكتيكي، مثل الاستجابة للعدد المناسب من مشكلات الزبائن أو اتباع خطة المشروع المعتمدة، بدلاً من التكيف لحل المشكلات

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!