facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
من أكثر الأمور المجهدة حينما تعمل لحسابك الخاص إدارة الحصول على مستحقاتك عن العمل الذي تؤديه. فهذا أمر صعب، خصوصاً عندما لا يدفع العملاء لك في الوقت المحدد. ما الذي يمكنك القيام به للتأكد من صرف فواتيرك على الفور؟ وإذا تأخر العميل، فكيف ينبغي عليك معالجة الأمر، خاصة إذا كنت ترغب في العمل مع هذه الشركة مرة أخرى؟ هل توجد لحظة تحتاج فيه إلى الاستعانة بمحام؟انضم إلى شبكة عالمية من المبتكرين. رشح نفسك الآن إلى جائزة مبتكرون دون 35 من إم آي تي تكنولوجي ريفيو..
ماذا يقول الخبراء؟
عندما يكون العمل المستقل هو المصدر الرئيس لدخلك، عليك أن تكون دقيقاً ومنتظماً في حفظ سجل حساباتك، كما يقول جون يانغر، مؤسس "أجايل تالنت كولابراتيف" (Agile Talent Collaborative)، وهي مؤسسة بحثية لا تهدف إلى الربح، ومؤلف مشارك في كتاب "موهبة أجايل" (Agile Talent). يقول: "إذا لم تكن منضبطاً وصارماً بشأن تسلم أتعابك، فلن تنجح. إنه جانب حاسم من سمعتك". ومع ذلك، حتى لو فعلت كل شيء بشكل صحيح، فلا يزال ممكناً أن يتأخر العملاء في دفع الفواتير وهو أمر قد يصيبك بالإحباط. يعاني أكثر من 70% من المتعاقدين المستقلين من مشكلة تحصيل أتعابهم في مرحلة ما من حياتهم المهنية، وفقاً لبحث أجراه اتحاد المتعاقدين المستقلين (

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!