facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
shutterstock.com/Yuriy Seleznev
ملخص: تضع المسؤوليات في العمل والمنزل كثيراً من الضغط على عاتق الآباء والأمهات العاملين ليبقوا فاعلين دائماً، حتى عندما يكونون مرضى. لكن الاستمرار في العمل عندما لا تشعر أنك بصحة جيدة قد يمنعك من تقديم أفضل أداء. وقد يجعل ذلك منك قدوة سيئة لموظفيك وزملائك في العمل وأطفالك الذين يعتمدون عليك. كيف يمكنك إذاً التقدم بطلب للحصول على إجازة مرضية؟ قيّم أولاً ما إذا كانت صحتك جيدة بما يكفي لتواصل عملك بإنتاجية من المنزل. إذا وجدت أن صحتك لا تسمح لك بالعمل من المكتب، فكن صريحاً حيال ذلك. ثانياً، اعمل مع فريقك على تبني ممارسة موحدة عندما يتعلق الأمر بالمرض. ثالثاً، تحدث مع زوجتك وأطفالك عن أهمية الرعاية الذاتية وضرورة الحصول على قدر كافٍ من الراحة. أخيراً، انظر إلى قضية الرعاية الذاتية من منظور أعم، فإذا أصبح الاهتمام والاعتناء بالصحة العامة حاجة ماسة ومشتركة لدى الجميع، فسندعم حينها بعضنا البعض من منازلنا وفي أماكن العمل على حد سواء.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.


سمعنا جميعاً عبارة "الأمهات والآباء لا يحصلون على إجازات مرضية"، لكن ذلك يعني أنهم سيواصلون أداء مسؤوليات العمل والمسؤوليات الشخصية ومسؤوليات رعاية

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!