تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
shutterstock.com/Andrii Yalanskyi
سؤال من قارئ: أنا كاتبة مقترحات منح، وأعمل في قطاع المؤسسات غير الربحية. وأجد صعوبة في التعريف بنفسي وبعملي، وخصوصاً لأنني أتحدث مع أشخاص ليسوا في مجال. وفي الآونة الأخيرة سألتني عالمة أبحاث عن ماهية وظيفتي. وقلت إنني كاتبة مقترحات منح، أعمل في قطاع المؤسسات غير الربحية، وأساعد هذه المؤسسات من مختلف المجالات في بناء برامج المنح الخاصة بها. بدت غير معجبة بالأمر. واكتفت بقول "نعم". وانتقلت المحادثة إلى محاور أخرى، ولهذا فسؤالي هو:
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

هل هذا خطأي لعدم تقديم نفسي بصورة مناسبة، أم أنها شعرت أنّ وظيفتي ليست جديرة بالاهتمام لأنّ عملها في مجال تقني أكثر من مجالي؟ ما مقدار التفاصيل التي يتعين عليّ التطرق إليها حول وظيفتي؟ عندما أقابل شخصاً ما، ما هي الطريقة الأفضل للتعريف بنفسي وبعملي؟ لا أريد التقليل من شأن نفسي، ولكنني لا أريد أن أبدو متكبرة أيضاً.
يجيب عن هذه الأسئلة:
دان ماغين: مقدم برنامج "ديير آتش بي آر" من هارفارد بزنس ريفيو.
أليسون بيرد: مقدمة برنامج "ديير آتش بي آر" من هارفارد بزنس ريفيو.
جوان غاري: مستشارة في قيادة المؤسسات غير الربحية، ومؤلفة كتاب

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!