facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يزداد حول العالم عدد العقارات ذات "الاستخدام المتعدد" التي تجمع بين المنازل السكنية والمحال التجارية. وتشمل الفوائد التي تذكر من الجمع بين المساكن ومتاجر البيع بالتجزئة اختصار المسافات وبناء أحياء يسهل فيها الانتقال سيراً على الأقدام وإضفاء طابع محلي أقوى عليها. وتشير الأبحاث الحديثة إلى فائدة محتملة أخرى وهي أن متاجر البيع بالتجزئة يمكن أن تؤدي دوراً مهماً في منع الجريمة.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

إغلاق مستوصفات صرف الماريجوانا الطبية
درسنا في بحثنا تأثير إغلاق نوعين من شركات البيع بالتجزئة بصورة مؤقتة على الجريمة، وتناولنا في هذا الإطار مستوصفات صرف الماريجوانا الطبية (MMDs) والمطاعم. لماذا اهتممنا بدراسة المستوصفات؟ في العام 2010، بدأت لوس أنجلوس عملية إغلاق جماعية لثلثي المستوصفات في المدينة. ومكنتنا حقيقة أن عمليات الإغلاق استندت إلى عملية تسجيل اعتباطية للغاية حدثت قبل عدة سنوات، من استخدام عمليات الإغلاق كتجربة طبيعية لتقدير الآثار السببية لتلك المستوصفات على الجريمة.
كان من المفاجئ لنا

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!