facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ها قد صغت رسالتك، وأعددت الشرائح الخاصة بعرضك التقديمي المقبل، وحان الآن موعد إثارة إعجاب الجمهور، وإن مظهرك وصوتك سيتركان انطباعاً كبيراً، لاسيما أن جمهورك سيكوّن آراءه سريعاً. فكيف تبدو واثقاً خلال إجراء عرض تقديمي؟
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

توصلت البحوث إلى أن الأشخاص يكوّنون انطباعات بشأن كفاءة القائد خلال أقل من نصف دقيقة، وهذا يعني أن المستمعين سيقررون خلال ثوان معدودات ما إذا كنت جديراً بالثقة أم لا، كما أنهم سيفعلون ذلك استناداً إلى لغة جسدك وسماتك الصوتية، فما تقوله، والطريقة التي تقوله بها على القدر نفسه من الأهمية.
الخبر السار هو أن هناك الكثير من الأدلة الدامغة التي توضح الكيفية التي يمكنك أن تظهر بها بمظهر يوحي بالثقة والكفاءة، حتى إذا كنت متوتراً أو تشعر بالخجل في داخلك.
كيف تبدو واثقاً خلال العرض التقديمي
تواصل بصرياً
إن التواصل

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!