facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
في بداية الأمر لاحظ ويي سونغ عارضات الأزياء اللواتي كن يتبخترن بفساتين من الشيفون والدانتيل، ويتزاحمن عند مدخل المعرض الرئيس لمتجر المجوهرات "شانغوانغ جويليرز" (Shanguang Jewelers) في شارع نانجينغ، وكانت هناك سيارة كلاسيكية مكشوفة من نوع "إيغل" (Eagle) تقف على مقربة من المكان، يتجمع حولها حشد من الرجال والنساء الأثرياء. كان باستطاعة ويي أن يرى عدداً أكبر من الأشخاص يحتفلون داخل المعرض. وكان الكثير منهم يجربون ارتداء الساعات.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
قال ويي لزميلته بيرل جان، التي كانت تقف جواره على الجانب المقابل من الشارع: يا له من احتفال كبير.
فأجابت: نعم. ليته كان احتفالنا.
كان ويي مديراً في شركة "روتشات آند شميد" (Rochat & Schmid)، وهي شركة سويسرية عمرها 100 عام، متخصصة في صناعة الساعات الفاخرة، يطل على الصين العظمى من مقره في شانغهاي. علمتْ بيرل، نائبة الرئيس للتسويق، أن منافستهم شركة "بيرلنغر" (Berlinger) كانت تفتتح خط إنتاج ساعات مزينة بالأحجار الكريمة، ستباع حصراً في متجر "شانغوانغ"، أكبر بائعي المجوهرات في الصين. وقد أقنعتْ ويي بجمع بعض المعلومات معها.
قالت بيرل: أخبرتك أنهم سيلفتون الأنظار، ملابس مذهلة وسيارة كلاسيكية، وساعات مزينة باختيارك من الألماس أو الزمرد أو الياقوت. انظر إلى الزبائن، إنهم متحمسون حقاً. سألتِني ماذا نستطيع أن

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!