تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
عندما نسافر إلى بلد تختلف ثقافته عن ثقافتنا، يقضي الكثير منا وقتاً في تعلم طرق التواصل والارتباط مع الأشخاص هناك. لهذا الغرض، نبحث عن معاني الكلمات الشائعة أو نحاول الحصول على خرائط لأهم مناطق الجذب. فماذا عن التفاهم بين مدير جديد وموظفيه؟
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

وبالمثل، عندما تصبح مديراً لأول مرة، من المفيد قضاء بعض الوقت في البداية للتواصل مع الفريق وخلق لغة مشتركة معهم. لأنه عندما يعرف أفراد فريقك كيف تحب العمل وكيف تخطط لإدارتهم، سيتمكنون من تحقيق النتائج سريعاً. وعندما تعرف كيف يحب كل مرؤوس في فريقك أن يعمل ويتواصل، ستوفر على نفسك الوقت حين تحديد التوجهات ومتابعة المهام.
كيفية التفاهم بين مدير جديد وموظفيه
إليك هذا المثال. رولا، قائدة تقنية تحب حل المشاكل التقنية الصعبة. عندما رُقيت إلى مديرة لفريق جديد، بدأت على الفور في استكشاف المنتجات التي كُلفت بها، وتفحّص عمل أعضاء فريقها.
اقرأ أيضاً: هل هناك مشكلة مساءلة في فريقك؟
رولا حريصة على التفاصيل. ولأنها تضع الكفاءة في غاية الأهمية، لم تخصص الكثير من الوقت أو الكلمات عند التحدث إلى فريقها. كانت مباشرة وفظة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!