تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
تخيل نفسك تسير عبر ردهة وتشعر بصداع في رأسك وأنك غير واثق من كيفية استعادة توازنك، ولهذا إليك كيفية التعامل مع المدير كثير الأفكار.
لقد كنت تفكر بينك وبين نفسك أنّ أولوياتك الحالية كانت واضحة بالنسبة لك، لكنك خرجت متسائلاً كيف بإمكانك إقحام نفسك في تنفيذ الأفكار الخمس الجديدة التي حلم بها مديرك. وتنكمش خوفاً عندما ينتابك هاجس أن تكون رسالة إلكترونية تحمل عنوان "فكرة أخرى" بانتظارك بمجرد وصولك إلى مكتبك.
اقرأ أيضاً: كيف تختلف في الرأي مع مديرك؟
قد يتحلى المدراء أصحاب الرؤى بالحماسة والمرح والتفكير الإبداعي، وقد يشعرون أيضاً باعتلال مشاعرهم عندما لا تكون هناك طريقة يمكنك من خلالها مواكبة جميع أفكارهم الخلاقة.
التعامل مع المدير كثير الأفكار
بصفتي مدربة في مجال إدارة الوقت، فقد عملت على تدريب العديد من الأشخاص الذين يحملون أفكاراً إبداعية والعديد ممن يديرونهم أولئك الأشخاص. واستناداً إلى هذه التجربة، إليك بعض الاستراتيجيات المفيدة لإدارة الموقف عندما يميل مديرك إلى تشتيت انتباهك بطرحه العديد من الأفكار الإبداعية.
عزز الاحترام المتبادل
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022