تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

shutterstock.com/Redaktion93
حلول شركة "أيه بي بي" الرقمية تعزز كفاءة البيئة وتحميها. وبما أن "أيه بي بي" جهة داعمة رئيسية للتحول في مجال الطاقة، يمكنكم متابعة هذا المقال للتعرف على كيفية دعم شركة "أيه بي بي" لثورة الطاقة المتجددة.
 
في ظل ما نشهده من تطور لأساليب حياتنا وعملنا في جميع أنحاء العالم، ازداد الطلب العالمي على الطاقة زيادة هائلة.
وقد اتضح لنا مؤخراً الأثر بعيد المدى للثورة الصناعية بشكل كبير. لقد شاهدت، مثلك، الأعمال الوثائقية، واطلعت على الفيديوهات على الإنترنت، وقرأت مقالات زاخرة بالتفاصيل الدقيقة عن موضوعات من قبيل التصديع الهيدروليكي الذي يهدد الحياة البرية في القطب الشمالي، وتغيّر المناخ، والتلوث الصناعي.
تقدم وسائل الإعلام الجماهيرية لنا نظرة عامة على العوامل التي تؤثر على كوكبنا. وبفضل النشطاء البيئيين على مستوى العالم، يمكننا إدراك أن مصادر الطاقة المتجددة هي الحل الأمثل للحد من الآثار السلبية للتقدم الصناعي.
ومن هنا، أؤكد أننا في شركة "أيه بي بي" ملتزمون التزاماً كاملاً بهذه القضية.
وفقاً لإحدى دراسات شركة "ماكنزي"، زاد الطلب على الطاقة العالمية بمعدل نمو سنوي يبلغ نحو 2% سنوياً في الفترة ما بين عامي 2000 و2015. وعلى الرغم من أن هذا الاتجاه التصاعدي عاد بنفع هائل على الأعمال التجارية، فقد أدى إلى زيادة حجم الأنشطة الصناعية وانبعاثات الكربون، الأمر الذي يمكن وصفه، من وجهة نظر بيئية، بأنه مُقلِق.
لكن لحسن الحظ، حقق قطاع الطاقة تقدماً في هذا الشأن بتقديم خطة للتحول من نموذج الطاقة القائم على الوقود

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!