facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تعجّ أسواق المستهلكين بابتكارات التعلم الآلي والتحليلات المتقدمة، بدءاً من الإعلانات الموجهة على الإنترنت وصولاً إلى محركات التوصيات الأكثر تحديداً. ولكن لا تشهد أسواق تبادل الأعمال التجارية حماساً مماثلاً على الرغم من أنّ هذه الابتكارات تحدث تغييرات فعلية على سير الأعمال فيها، فقد تغيّر التحليلات المتطورة أسلوب البيع في شركات تبادل الأعمال التجارية "B2B"، وذلك يشمل صناعات الطرق القديمة التي تبيع منتجات يمكن اعتبارها سلعاً أساسية. احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
تتزايد أعداد شركات المعتمدة على نموذج تبادل الأعمال التجارية والتي تستخدم البيانات والتحليلات لإضافة خدمات تحقق عدداً أكبر من عناصر القيمة للمستهلكين، ولإيجاد مصادر جديدة للربح في بعض الحالات أيضاً. وتعتبر هذه العناصر بصيغها الأكثر حيوية وسرّية مقومات جوهرية لعرض الشركة، وهي أشياء تولي أهمية السلعة للمستهلك أولوية أكبر من مواصفات السلعة نفسها، وتفيد المستهلك بطرق معينة، كجودة المنتج والمرونة والخبرات المشاركة. (لقراءة أكثر تعمقاً بشأن العناصر، اقرأ بحثنا عن الموضوع تحت عنوان عناصر القيمة في تبادل الأعمال التجارية

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!