facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يسافر الملايين من الأشخاص في موسم العطلات لقضاء إجازاتهم التي يستحقونها بعد أشهر طويلة من العمل، إلا أن الكثير منهم يصطحبون أعمالهم معهم على الرغم من ابتعادهم عن مكاتبهم. وأصبح ذلك سهلاً لأننا نحمل حياة العمل بأكملها في جيوبنا. إذ تنادينا هواتفنا المحمولة وأجهزتنا الذكية وتستدعي انتباهنا حيثما كنا وفي أي وقت. لكن ذلك يتعارض مع هدف العطلة الأساسي. لأنك إذا نقلت عملك من مكتبك الواقع في برج ما إلى شاطئ البحر المشمس فأنت لست في إجازة على الإطلاق.اشتراك تجريبي بـ 21 ريال/درهم أو 6 دولار لمدة شهرين، فقط لأول 3,000 مشترك. استفد من العرض التجريبي وابدأ عامك بثقة مع أكثر من 5,000 مقال وفيديو ومقال صوتي، وأكثر من 30 إصدار رقمي. اشترك الآن.
يتعين علينا إعادة التوازن إلى علاقتنا مع التكنولوجيا. لأجل ذلك أنشأت شركتنا "ثرايف غلوبال" (Thrive Global)، برنامج "ثرايف أواي" (Thrive Away)، المخصص للبريد الإلكتروني في الإجازات. ويعمل هذا البرنامج ببساطة، إذ يحذف في أثناء عطلتك الرسائل الواردة إلى بريدك الإلكتروني بعد الرد على المرسل برسالة تُعلمه بموعد عودتك. وإذا كانت الرسالة الواردة مهمة يمكن للمرسل إرسالها لك مجدداً، أما إذا لم تكن مهمة فلن تكون بانتظارك عند عودتك، والأفضل من ذلك هو أنك لن تشعر بتلك الرغبة في قراءتها أثناء إجازتك.
وبذلك، لا تكمن أهمية هذا البرنامج في وضع حاجز بينك وبين بريدك الإلكتروني فقط، بل يحررك من تزايد الهاجس داخلك بأن هناك الكثير من الرسائل التي تتراكم في

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!