تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
نعلم جميعاً أنّ بناء اسم تجاري شخصي أمر قيّم، بما أنه بإمكان السمعة القوية إبراز اسمك في فرص مهنية مثيرة للاهتمام. عندما يتم فهم مواهبك الحقيقية ستجد زيادة كبيرة في احتمال أن تُطلب لوظائف جيدة ضمن مجال هذه المواهب. وهذا ما يساعدك على التميّز في مجال مليء بالتنافس. تبين البحوث التي أجرتها سيلفيا آن هيوليت في مركز ابتكارات المواهب أنّ تحصيل اسمك التجاري الشخصي هي إحدى أفضل الطرق لجذب الجهات الراعية، وتزيد نسبة ترويج المحترفين عن نظرائهم بنسبة 23 في المئة، فكيف يمكن بناء اسم تجاري للمرأة؟
إنّ الاسم التجاري الشخصي يشكل درعاً قوياً يحمي المحترفين من النكبات التي يمكن أن يتعرضوا لها. وإذا قامت شركتك بالاستغناء عن الموظفين أو تخفيض الرواتب، يزيد تميزك في مجالك من احتمال أن تقوم إحدى الشركات الأخرى باختطافك بسرعة.
ثلاث طرق تساعد المرأة في بناء اسم تجاري للاعتراف بموهبتها
ولكن هناك بعض التحديات الخاصة التي تواجه المرأة المحترفة عند سعيها لبناء اسمها التجاري الشخصي. وقد تكررت نتائج الأبحاث التي تبين أنّ المرأة تقع تحت تأثير ظاهرة "

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!