facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
في سانفورد هيلث، وهي نظام شامل للرعاية الصحية في المناطق الريفية الأميركية بقيمة 4.5 مليار دولار أميركي، نقدم الرعاية لأكثر من 2.5 مليون شخص في 300 مجتمع على امتداد 250,000 ميل مربع. وبينما نقوم بهذا الإجراء من أجل الاستفادة من بيانات الرعاية الصحية، نجمع ونخزن كميات هائلة من بيانات المرضى (بيانات دخول المشفى والأعراض والعلاج والخروج من المشفى إلى التفاعل على الإنترنت بين المرضى ومقدمي الرعاية)، بالإضافة لبيانات عن مقدمي الرعاية أنفسهم. ومن الواضح أنّ جميع هذه البيانات تمثل مورداً غنياً ذا إمكانات كبيرة لتحسين الرعاية الصحية، لكن حتى وقت قريب لم تكن تتحقق أكبر استفادة ممكنة منها. لهذا كان السؤال الذي طُرح، كيف نستفيد منها بطريقة أفضل؟
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

مع امتلاكنا بنية تحتية ناضجة من البيانات تتضمن فريقاً مركزياً للتحليل والبيانات، ومستودع بيانات مستقل يربط جميع مستودعات البيانات، وحوكمة صارمة على البيانات على امتداد المشروع، فقد رأينا أنّ الطريقة الأفضل للسير في هذا الأمر تكون بالتعاون مع مؤسسات أخرى لديها مقدرات وخبرات إضافية وتكميلية في البيانات.
بناء على هذا، تواصلنا مع الشركاء الأكاديميين المحتملين الذي كانوا رواداً في علوم البيانات، من كليات الرياضيات والعلوم والمعلومات الحاسوبية إلى كليات الأعمال والطب في الجامعات، ودعوناهم للتعاون معنا على مشاريع من شأنها أن تحسن جودة

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!