تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
اشترك

الاستمرار بالحساب الحالي

سجل الدخول الآن للاستماع الى المقال
ملخص: تشكّل الاجتماعات الفردية مع مديرك فرصاً مهنية ثمينة، كيف تضمن أن تحقق أقصى استفادة منها؟ اعمل مع مديرك لتحديد طريقة وضع جدول أعمال اجتماعاتكما وفكر في أولوياتك وأهدافك المرتبطة بالتطوير المهني. وفي أثناء الاجتماع، استعن بلغة الجسد كي تؤكد ما تقوله وما تفعله. احرص على أن تحسن الاستماع وتقبّل التقييمات والآراء واعتمد نهج حلّ المشكلات بصورة أساسية. استثمر أوقاتك بعد الاجتماعات الفردية وفكر في المجالات التي يمكنك التركيز عليها أو تكييفها أو إدخال تحسينات عليها في أثناء تقدمك. يعزز هذا النهج التزامك بحلّ المشكلات لأجل مديرك وفريقك ومسيرتك المهنية، وهذه ميزة قوية يجب اكتسابها.
 
تغيرت طبيعة طرق العمل وأماكنه بدرجة كبيرة في أثناء الجائحة، لكن الظهور مهم سواء كنت تعمل ضمن المقر المكتبي أو من المنزل أو تحاول التكيف مع نهج هجين، وتشكل اجتماعاتك الفردية مع مديرك فرصاً لمناقشة الأولويات وجمع التقييمات وبناء الثقة وترسيخ العلاقات.
بينت دراسة أجريت على أكثر من 3 ملايين موظف أن الجائحة أسهمت في زيادة ساعات العمل، كما رفعت عدد الاجتماعات بنسبة تقديرية تبلغ 13%. بعبارة أخرى، أصبحنا مغرقين في العمل، لكن الاجتماعات الفردية ليست أول ما يجب إلغاؤه. خذ مثلاً إيفان باركر، نائب الرئيس الأول و
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2022