facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يشهد الاقتصاد في مختلف قطاعاته تحولات كبرى نحو النمو القائم على المعرفة، وفي دولة الإمارات العربية المتحدة، نطمح إلى بناء اقتصاد قائم على المعرفة مع التركيز على الصناعات المتطورة والبحث العلمي والابتكارات التي من شأنها أن تعزز مسيرة التطور والنمو المستدام للدولة، غير أن هذا التحول نحو الاقتصاد القائم على المعرفة لا يمكن تحقيقه دون استثمار في الثروة البشرية وتنمية مهارات القادة الإماراتيين من الشباب المتخصصين في مختلف المجالات والقطاعات ذات الأولوية.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

ومن هذا المنطلق، نسعى في الإمارات إلى تطوير خبرتنا المتخصصة في مختلف المجالات، عبر التعاون مع المؤسسات العلمية والتعليمية والشركات ذات الصلة والخبراء المختصين، بغية الحفاظ على مكانتنا في طليعة السباق العالمي من أجل التنمية.
وفي هذا الإطار تقف الحكومات والشركات أمام مسؤولية جديدة لامتلاك زمام المستقبل عبر توفير بيئة عمل لا تقتصر على تشجيع الموظفين فحسب، بل وتمكنهم أيضاً من اكتساب المهارات المستقبلية الأساسية وبشكل خاص المرونة وسرعة الاستجابة للتطورات، بحيث يجددون مهاراتهم باستمرار. ولذلك يجب أن يكون بناء الخبرة المستدامة عملية ديناميكية وشاملة تجمع بين العمل المهني والتعلم في أثناء العمل والتعليم العالي والتدريب المهني والتعليم المستمر. ويجب أن تكون عملية تعتمد على تراكم المعرفة الجماعية ونشرها

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

1
اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 المتابعين
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
أم أحمد Recent comment authors
  شارك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
التنبيه لـ
أم أحمد
زائر
أم أحمد

مقال رائع وفي الصميم أبدعت في العرض وطرح الفكرة مقال متميز من شخص متميز ورائع وملهم

error: المحتوى محمي !!