facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تتلاشى الإنتاجية في عالمنا الذي نعيش فيه على الرغم من أنها إحدى الركائز الأساسية للنمو الاقتصادي الطويل الأجل. لقد تباطأ نمو الإنتاجية في العقد الماضي بشكل كبير سواء في الولايات المتحدة أو أوروبا أو غيرها من الاقتصادات المتقدمة بحيث يناقش الاقتصاديون حالياً ما إذا كنا قد دخلنا مرحلة جديدة من الركود. ويحدث هذا في الوقت الذي نحتاج فيه إلى نمو الإنتاجية أكثر من أي وقت مضى لدعم النمو، وخاصة كوننا نرى اليد العاملة تتقدم في السن ويتقلص عددها في العديد من البلدان انطلاقاً من ألمانيا، وصولاً إلى اليابان.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).

يبزغ أمل المساعدة المحتملة الآن من خلال علم الرجال الآليين المتطور، والتعلم الآلي، والذكاء الاصطناعي، وهي مجالات يمكنها أن تتفوق بالفعل على البشر في نطاق واسع من الأنشطة انطلاقاً من قراءة الشفاه، وصولاً إلى تحليل الأشعة السينية. وتُعتبر فوائد أداء هذه المجالات أمراً واقعاً لا شك فيه بالنسبة للشركات. إذ لا تقتصر فوائد

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!