facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
يتيح لنا عالم الإنترنت إمكانية التواصل الافتراضي مع بعضنا البعض دون حدود، بيد أن هذه الفكرة البسيطة هي فرصة مهدرة وغير مستغلة في قطاع الرعاية الصحية. فعندما تبحث الشركات عن الأفكار المبتكرة، يجدر بها أن تولي وجهها شطر المجتمعات الافتراضية عبر الإنترنت للمرضى الذين يحاولون التصدي بأنفسهم لتحديات الرعاية الصحية وحل المشكلات التي تواجههم في هذا القطاع.انضم إلى شبكة عالمية من المبتكرين. رشح نفسك الآن إلى جائزة مبتكرون دون 35 من إم آي تي تكنولوجي ريفيو..
والعناصر الشبابية هي التي تحمل شعلة القيادة: إذ يقول 51% من البالغين في الولايات المتحدة الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و22 عاماً إنهم بحثوا عبر الإنترنت عن أشخاص لديهم مخاوف صحية مشابهة لتلك الخاصة بهم. وكُللت ثمان من كل عشر محاولات بالنجاح بعد أن تلاقوا مع بعضهم البعض من خلال البحث على اليوتيوب وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي. وعندما طُلب منهم التفكير في آخر مرة تلاقوا فيها مع أقرانهم في مجال الصحة عبر الإنترنت،

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!