تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تبدأ هارفارد بزنس ريفيو اعتباراً من اليوم نشر سلسلة من أربعة أجزاء تقدم مناقشات ثرية حول مجموعة متنوعة من القضايا المتعلقة بالأعمال والريادة والإدارة في المنطقة العربية، مع بدر جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة "الهلال للمشاريع"، ورئيس شركة "نفط الهلال"، ومؤسس "مبادرة بيرل" من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من الأفكار القيادية المهمة خلال هذه الأوقات الاستثنائية.
بداية، وباعتبارك رجل أعمال إماراتي، كيف تنظر إلى الاتفاقات الإبراهيمية الموقعة مؤخراً؟
أود التنويه بداية إلى أنني أنحدر من أصول فلسطينية، ومن الواضح أن القضية الفلسطينية الإسرائيلية قضية عاطفية للغاية بالنسبة لكثير من الناس، خاصة بالنسبة للجيل الذي عانى، ولا يزال يعاني، آثار آلامها.
وعندما تتفاقم أي مشكلة تعذّر حلها منذ زمن، تبرز ظاهرة تتمثّل في "تعلق الناس بتلك المشكلة"، أي أن هوية بعض الأفراد قد ترتبط أحياناً بمشكلاتهم، وقد ينظر الآخرون في بعض الأحيان إلى أي محاولات معالجة تلك المشكلات على أنها تحدٍّ لهويتهم.
ولطالما أثارت تلك القضية اهتمامي على مدى سنوات عديدة، وبما أنني من مؤيدي فلسفة "إذا أردت أن تعرف شيئاً حق المعرفة، فتعامل معه عن

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!