facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
وجودنا الفعلي بأجسادنا لا يعني تركيزنا العقلي وحضورنا الذهني، فقد نجلس على مكاتبنا بهدف العمل وعقولنا منشغلة بكيفية إصلاح عطل ما في المنزل أكثر من التفكير في المهمة التي نعمل عليها، وقد نجلس على طاولة الأكل نفكر في العرض الذي يجب علينا إعداده أكثر من تواصلنا مع الأشخاص الذين يتناولون العشاء معنا. لهذا السبب، يُعتبر تنظيم وقت العمل في المنزل والانتقال من وضع العمل إلى الوضع الشخصي ضروري جداً، ويجب عليك بذل جهد متعمّد لتحقيق هذا الانتقال عندما تعمل من المنزل نتيجة استحالة إجراء انتقال طبيعي في ظل الظروف التي نعيشها اليوم.
إعلان: أفضل استثمار في رمضان، افتح أبواباً من النمو والفرص واحصل على خصم رمضان التشجيعي 40% لتستثمر فيما يساعدك على بناء نفسك وفريقك ومؤسستك، تعرف على ميزات الاشتراك.

كيفية تنظيم وقت العمل في المنزل
وبصفتي مدربة في إدارةالوقت، أستعرض فيما يلي بعض الطرق التي تساعدك في أن تكون أقل تشتتاً وأكثر حضوراً، سواء كنت تعمل أو تستمتع بوقتك الشخصي.
اقرأ أيضاً: 5 نصائح لتقليل الوقت الذي تقضيه أمام شاشة الكمبيوتر أثناء فترة العمل من المنزل
وضع روتين لبدء العمل
وجد رامي

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!