تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تُقدم هارفارد بزنس ريفيو الجزء الرابع من سلسلة الأجزاء الأربعة الخاصة بالمناقشات الثرية حول مجموعة متنوعة من القضايا المتعلقة بالأعمال والريادة والإدارة في المنطقة العربية واعتماد الحوكمة والتعليم والعمل الخيري ودورهم في صياغة المستقبل، مع بدر جعفر، الرئيس التنفيذي لشركة "الهلال للمشاريع"، ورئيس شركة "نفط الهلال"، ومؤسس "مبادرة بيرل" من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من الأفكار القيادية المهمة خلال هذه الأوقات الاستثنائية.
منذ أكثر من 10 سنوات، أسس بدر جعفر، مؤسسة "مبادرة بيرل" غير الربحية التي تركز على إرساء ثقافة مؤسسية قوامها الشفافية والمساءلة في منطقة الخليج. لنتعرف على أبرز الأهداف التي حققتها هذه المؤسسة وكيف ساهمت في تغيير ثقافة العمل المؤسسي في المنطقة.
من أين جاءتك فكرة تأسيس "مبادرة بيرل"؟ وكيف تغيرت المواقف تجاه اعتماد الحوكمة في المنطقة على مدى العقد الماضي؟ هل تتحسن الأمور برأيك؟
عندما تأسست "مبادرة بيرل"، بالشراكة مع مكتب الأمم المتحدة للشراكات في عام 2010، كانت أول مؤسسة غير ربحية يقودها القطاع الخاص وتبرز الجدوى التجارية للحوكمة القوية للشركات في منطقة الخليج.
كانت الحاجة إلى

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!