facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
أعادت شركة "مارفل ستوديوز" (Marvel Studios) تعريف مفهوم سلاسل الأفلام السينمائية خلال عقد واحد فقط.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
إذ تخطّت أرباح أفلام مارفل البالغ عددها 22 فيلماً حوالي 17 مليار دولار، وهو مبلغ يتجاوز أرباح أي سلسلة سينمائية أخرى في التاريخ. وفي الوقت نفسه، بلغ متوسط التقييم لأفلام مارفل حوالي 84% على موقع "روتن توميتوس" (Rotten Tomatoes)، (بلغ متوسط التقييم ​​للسلاسل الخمسة عشر التي حققت أعلى الإيرادات نسبة 68%)، كما حصلت الشركة على 64 ترشيحاً وجائزة في المتوسط ​​لكل فيلم. وتلقّى فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة" (Avengers: Endgame) الذي طُرح في الربيع إطراءً رائعاً، وشهد إقبالاً كبيراً دفع تجار تجزئة تذاكر السينما عبر الإنترنت إلى تجديد أنظمتهم بهدف إدارة العدد الهائل للطلبات.
وقد قدّم رئيس مارفل ستوديوز، كيفن فيج، تفسيراً قد يبدو بسيطاً في مجلة "فارايتي" (Variety): قائلاً: "لطالما آمنت بتوسيع نطاق ما يمكن لمارفل ستوديوز تحقيقه. ويتمثّل هدفنا في الحفاظ على جماهيرنا من خلال القيام بما هو غير متوقع، دون اتباع أي نمط أو قالب أو صيغة".
ويبدو أن السر يكمن في إيجاد التوازن الصحيح بين صنع أفلام مبتكرة، والاحتفاظ على الاستمرارية بهدف جعل جميع هذه الأفلام جزءاً لا يتجزأ من عائلة متماسكة.
لكن تحقيق هذا التوازن أصعب بكثير مما يبدو. كما أن جعل أي

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!