facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
على مدى عقود، عمل قطاع التأمين على السيارات على أساس افتراض بسيط بأن المستهلكين يتأثرون بصورة كبيرة جداً بالأسعار، وأن معظمهم يشتري بوليصة التأمين الأقل تكلفة التي يمكنهم العثور عليها. ولكن في أوائل الألفية الثانية، أجرت شركة "أول ستيت" (Allstate) الأميركية للتأمين بعض الأبحاث التي أدت إلى إعادة النظر بهذا الافتراض. لقد وجدت أن السعر مهم ولكن الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب: فالعديد من السائقين تقلقهم زيادة أقساط التأمين في حال تعرضوا لحادث سير؛ أما السائقون الذين يحتفظون بسجل خالٍ من الحوادث، فيرغبون في أن يكافئوا على ذلك.احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
استناداً إلى هذه الأفكار، أطلقت "أول ستيت" في عام 2005 برنامج "من اختيارك" للتأمين على السيارة تحت مُسمى "يور تشويس أوتو" (Your Choice Auto) الذي اعتمد بشكل كبير على إدخال تعديلات على ميزة في بوليصة التأمين القياسية للشركة (والتي استمرت الشركة في بيعها) وسُميت التصالح في الحوادث والتي تنطبق على السائقين الذين لم يقدموا مطالبات تعويض عن أية حوادث خلال خمس سنوات وبالتالي يمكنهم الاستفادة من عدم زيادة سعر البوليصة عقب تعرضهم لأول حادث. لقد اعتمدت بوليصة التأمين هذه على "خطة القيمة" بسعر يقل بنسبة 5% عن بوليصة التأمين القياسية

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!