فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
إنّ نظام الرعاية الصحية في الولايات المتحدة في ورطة كبيرة، بسبب ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية; حيث يتم الإنفاق على الفرد الواحد أكثر من أي دولة أخرى دون نتائج صحية تستحق الذكر. إذ يتصاعد الإنفاق على الرعاية الصحية كنسبة من الاقتصاد بوتيرة أسرع من أي بلد آخر. ويُصرف ربع الإنفاق على الرعاية الطبية في الأشهر الاثني عشر الأخيرة من الحياة. فما سبب ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية؟
سبب ارتفاع تكاليف الرعاية الصحية
الحجة المعتادة هي أن المزيج الفريد هناك من السياسات الحكومية وأسواق التأمين الصحي الخاصة وتصميم التأمين الصحي العام قد أنشأ نظام رعاية صحية "غير فعال بشكل فريد"، وذلك على حد تعبير خبيري الاقتصاد آلان جاربر وجوناثان سكينر. هل يبدو ذلك مألوفاً؟ يجب أن يكون كذلك. حيث نسمع روايات مختلفة لهذه المسألة بشكل متكرر في الحلقات الدراسية الأكاديمية ومناقشات السياسة العامة ووسائل الإعلام. في الواقع، كتبنا الكثير في أعمالنا السابقة عن كيفية تأثير وتحريف التأمين الصحي واللوائح التنظيمية الحكومية لقرارات نظام الرعاية الصحية.
نظام الرعاية الصحية للحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة
بيد أنه استوقفنا أمر ما مؤخراً: لاحظنا أن نظام الرعاية الصحية للحيوانات الأليفة في الولايات المتحدة قد اتبع مساراً مماثلاً على مدى العقدين الماضيين. ووثّقنا في ورقة العمل الأخيرة للمكتب الوطني للبحوث الاقتصادية (إن بي إي آر) (NBER) أربعة أوجه تشابه بين الرعاية الصحية المقدمة للحيوانات وتلك المقدمة للبشر. أولاً، شهِد
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2021

error: المحتوى محمي !!