facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
برعايةImage
يراود العديد من المهنيين حلم التحرر من مدرائهم وتأسيس عملهم الخاص، ووفقاً لأحد الاستقصاءات فإن 62% من الأميركيين يتشاركون هذا الحلم، ويُخيل إليهم عادة الصورة النمطية لريادة الأعمال التي تقتضي منهم تقديم إخطار بالاستقالة من العمل وهم يشعرون بالانتصار وينطلقون بعدها لاصطياد العملاء، ولكن استراتيجية "كل شيء أو لا شيء" محفوفة بمخاطر لا داع لها وغالباً ما تؤدي إلى اتباع مسار خاطئ ومضلل، في حين أن الجواب الصحيح للسؤال الذي يقول: "هل يجدر بي اقتحام مجال ريادة الأعمال؟" أو "كيف أبدأ مشروعي وأنا موظف؟" ينقسم إلى شقين: انطلق على الفور وأسس عملك الخاص، ولكن لا تترك وظيفتك الثابتة.اشتراك تجريبي بـ 21 ريال/درهم أو 6 دولار لمدة شهرين، فقط لأول 3,000 مشترك. استفد من العرض التجريبي وابدأ عامك بثقة مع أكثر من 5,000 مقال وفيديو ومقال صوتي، وأكثر من 30 إصدار رقمي. اشترك الآن.
اقرأ أيضا:

كيف استقيل من العمل

ريادة الأعمال عند الموظفين
لا شك أنك ستواجه بعض التحديات التي لا مفر منها والتي ينبغي عليك التغلب عليها، مثل

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2021

1
اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 المتابعين
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
Ayman Abdelazim Recent comment authors
  شارك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
التنبيه لـ
Ayman Abdelazim
عضو
Ayman Abdelazim

ممكن يكون ليه مميزاته . بس صعب جدا بالنسبة للوظائف التى تاخذ 8 ساعات حضور رسمى . بخلاف ان الجمع بين وظيفتين هيبقى ضغط كبير من حيث الوقت و المجهود. وان العمل الخاص الجديد هيحتاج وقت كبير واهتمام كبير

error: المحتوى محمي !!