تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
www.shutterstock.com/fran_kie
تعرض دراسات الحالة التي تصيغها هارفارد بزنس ريفيو على هيئة قصص خيالية المشكلات التي يواجهها قادة الشركات وتقدّم الحلول التي يراها الخبراء. وتستند دراسة الحالة هذه على تمرين جماعي استخدمه المؤلف لتوضيح مشكلة إخلاف الوعد في العمل.
إلى: سعد حسن، مساعد مدير العمليات
من: سمير الرائد، مساعد مدير العمليات
التاريخ: 20 يناير/كانون الثاني 2012 الساعة 20:41
الموضوع: رد: الغداء اليوم؟
شكراً لك على طبق المندي والنصيحة التي أسديتها إليّ. أنا مقتنع تماماً بأهمية الالتحاق ببرنامج شهادة الماجستير في إدارة الأعمال والانخراط في مجال الأعمال. لقد تعلمت الكثير هنا، لكن لا يمكنني تقبل فكرة أن أبقى عاملاً إلى الأبد وأنا خريج جامعي، فالرسوم الدراسية باهظة جداً!
إلى: آلاء الرومي، نائبة رئيس العمليات
من: سمير الرائد
التاريخ: 23 يناير/كانون الثاني 2012 الساعة 14:18
الموضوع: لقاء مع السيد عمر
السيدة آلاء المحترمة،
أرجو أن تُسدي لي معروفاً: أود مقابلة السيد عمر لمناقشة إمكانية قيام الشركة بتغطية رسوم برنامج الماجستير في إدارة الأعمال. أنا على يقين بقدرتي على إضفاء مزيد من القيمة إذا تلقيت تدريباً أكثر على إدارة الأعمال.
تلقيت خلال الفترة التي قضيتها في شركة "البر الغربي" 4 ترقيات وتقييمات عالية باستمرار. يمكنني أداء عمل أي شخص في المصنع تقريباً ويمكنني العمل على معظم البرمجيات التي يستخدمها المهندسون في الشركة. لكن ينتابني شعور بأنني متخلّف قليلاً عن الركب فيما يتعلق

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!