facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
تُحدث التقنية تحولاً في حياة المَزارع في أعماق حقول الذرة الذهبية في ولاية أيوا. قاد إنتاج الذرة لعقود شركات مملوكة لعائلات تدير مزارعها بخليط من أدوات الزراعة التقليدية أثبت الزمن صحته. ولكن، كثير من تلك الشركات أضافت عنصراً جديداً إلى ترسانتها، ألا وهو تطبيق للهواتف النقالة يسمى "فارم لوجز" (FarmLogs).احصلوا اليوم على آخر الإصدارات المطبوعة (الإصدار المزدوج 26-27) والاشتراك السنوي المميز الذي يتضمن إصداراتنا المطبوعة.
هذا التطبيق وسيلة بسيطة لنقل مزرعة العائلة لحقولها من عصر ما قبل الإنترنت إلى أحدث التقنيات. يستخدم المزارعون الذين درجوا على الخوض في صفوف طويلة من سيقان الذرة صور الأقمار الصناعية لتطبيق "فارم لوجز" وخوارزمياته، لتحويل البيانات الزراعية الخام إلى رؤى ثاقبة قوية. وبدلاً من تدوين ملاحظات عن تواريخ النباتات والظروف المناخية والعناصر الغذائية للتربة وغلة المحاصيل، يعالج المزارعون مجموعات البيانات الكبيرة للتنبؤ على نحو أفضل بالأرباح ورصد النفقات وجدولة العمليات.
وهذه "المزارع المتصلة" لا تيُسر حياة المزارعين الذين يديرونها وحسب، وإنما تساعد حقولهم على الازدهار والنماء أيضاً. ونتيجة لذلك، في غضون سنوات معدودات فقط، اشترك حوالي ثلث المزارع الأميركية كلها في تطبيق "فارم لوجز" لإدارة عملياتها، فهو يساعد المزارعين على جعل أعمالهم أكثر كفاءة وربحية، ويساعد المزارع الأصغر حجماً أيضاً على ضمان قدر من

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

ﺟﻣﯾﻊ اﻟﺣﻘوق ﻣﺣﻔوظﺔ ﻟﺷرﻛﺔ ھﺎرﻓﺎرد ﺑزﻧس ﺑﺑﻠﯾﺷﻧﻎ، ﺑوﺳطن، اﻟوﻻﯾﺎت اﻟﻣﺗﺣدة اﻷﻣﯾرﻛﯾﺔ - 2020

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!