فتح عن طريق التطبيق

تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق

خدمة البحث مدعومة بتقنيات

facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
انضمت كل من "أميركان إيرلاينز" و"يونايتد إيرلاينز" مؤخراً إلى شركة "دلتا" في تقديم خيار شراء تذاكر مخفضة السعر تحت مسمى: الدرجة الاقتصادية الأساسية. فإذا أردتم توفير بضعة دولارات في رحلتكم القادمة، فكل ما عليكم فعله هو تقديم بعض التضحيات التي تختلف حسب الناقل، مثل دفع رسوم الأمتعة المسجلة والمحمولة باليد، أو ترك شركة الطيران (بدلاً منكم) تحدد مقعدكم، أو أن تكونوا آخر من يصعد إلى الطائرة، أو تتخلوا عن خيار إجراء تعديلات على الرحلة. فماذا عن تذاكر الطيران المخفضة التي تقدمها بعض الشركات؟
يمكن للمسافرين على العديد من الرحلات الجوية الداخلية التي تنظمها شركة "دلتا"، الاختيار اليوم من بين أربع درجات سعرية مختلفة توفر كل منها وسائل راحة فريدة: الاقتصادية الأساسية والاقتصادية في المقصورة الرئيسة والراحة الإضافية، والدرجة الأولى.
تذاكر الطيران المخفضة
قد يبدو صعباً للوهلة الأولى أن نفهم كيف يمكن تحسين الربحية وجذب العملاء من خلال خفض مستوى الخدمة للركاب. ولكن في الواقع، يعد إصدار نسخة ذات سعر مخفض من دون مزايا إضافية عبارة عن استراتيجية قوية يمكنها توفير منافع لكل من الشركات والمستهلكين بالطرق الأربع التالية:
الخصومات المدروسة الدفاعية
look

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية 2021

error: المحتوى محمي !!