تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger
ملخص: يوجد فجوات هائلة بين الأميركيين ذوي المستوى الاجتماعي والاقتصادي الجيد وذوي المستوى الاجتماعي والاقتصادي المنخفض فيما يتعلق بمدخرات التقاعد، والحصول على لقاح "كوفيد-19" والعديد من الأنشطة الأخرى. وقد تقلل أساليب الترغيب (Nudges) من مثل تلك الفجوات في حال جرى استخدامها بشكل جيد، ذلك لأنها تؤثر عادة على الأفراد ذوي المستوى الاجتماعي والاقتصادي المنخفض، وجاء ذلك بحسب عدة بحوث نُشرت مؤخراً. كما أن أساليب الترغيب غير مكلفة وتنطوي على قيمة كبيرة مقارنة بالتقنيات الأخرى التي تستخدمها الشركات للحد من أوجه عدم المساواة، مثل تقديم التعليم المالي أو التخفيضات للفقراء. وبالتالي، تُعتبر أساليب الترغيب صفقة رابحة للمدراء والموظفين على حد سواء.
إعلان: لا تدع حائط الدفع يفصلك عن أهم المهارات والخبرات الإدارية. استفد اليوم من الاشتراك الترحيبي بدءاً من 30 ريال/درهم (8 دولار).


أصبح ملايين الأشخاص في جميع أنحاء الولايات المتحدة يستحقون الحصول على لقاح "كوفيد-19" اليوم. ومع ذلك، غالباً ما تكون عملية التسجيل للحصول على اللقاح معقدة دون داع. على سبيل المثال، تضمنت بوابة التسجيل في موقع إدارة الصحة في مدينة نيويورك ما يصل إلى 51 سؤالاً وطلباً لتحميل بطاقة التأمين الصحي بعد مسحها بشكل ضوئي. نتيجة لذلك، واجه العديد من الأشخاص صعوبة أو فشلوا في تحديد موعد عندما كانوا مؤهلين للحصول على اللقاح في المرة الأولى، ولاسيما كبار السن والفقراء والأفراد

تنويه: يمكنكم مشاركة أي مقال من هارفارد بزنس ريفيو من خلال نشر رابط المقال أو الفيديو على أي من شبكات التواصل أو إعادة نشر تغريداتنا، لكن لا يمكن نسخ نص المقال نفسه ونشر النص في مكان آخر نظراً لأنه محمي بحقوق الملكية الدولية. إن نسخ نص المقال بدون إذن مسبق يعرض صاحبه للملاحقة القانونية دولياً.

جميع الحقوق محفوظة لشركة هارفارد بزنس ببليشنغ، بوسطن، الولايات المتحدة الاميركية - 2021

اترك تعليق

قم بـ تسجيل الدخول لتستطيع التعليق
avatar
  شارك  
التنبيه لـ
error: المحتوى محمي !!