صورة الكاتب

حنان بن خلوق

د. حنان بن خلوق (Hanane Benkhallouk): مستشارة إدارية على نطاق واسع وحاصلة على جوائز متعددة في مجال الريادة والابتكار وتطوير الكفاءات القيادية. عملت في مجالات متعددة من التمويل إلى التسويق وإدارة الأصول وإدارة شركات الامتياز. انتقلت إلى دبي قادمة من مدينة نيويورك التي أتمت فيها دراساتها العليا في مجال إدارة الأعمال وبدأت فيها مشوارها المهني. شغلت مناصب إدارية متعددة  بدولة الإمارات العربية المتحدة قبل أن تشغل منصب مديرة برامج الريادة والابتكار بالعالم العربي في مؤسسة محمد بن راشد  آل مكتوم بدبي الذي كان نقطة تحول مسارها المهني.

أسست حنان شركة الاستشارات الاستراتيجية  والريادة المستدامة (Sustain Leadership) والمتخصصة في تطوير الابتكار المؤسسي والقيادة المستدامة. كما أسست مبادرة توازن في فعالية خاصة بإكسبو دبي 2020 والتي تسعى إلى إشراك القطاع الخاص والعام والمؤسسات التعليمية للعمل معا ضمن منظومة متكاملة لسد الفجوات من أجل تحقيق أهداف التنمية المستدامة وبناء عالم متوازن للجميع.

متحدثة في مؤتمرات عالمية ومساهمة بمقالات في مجلات متعددة إقليمية وعالمية مثل هارفارد بزنس ريفيو وفوربس الشرق الأوسط. دخلت حنان بن خلوق عالم الكتابة بأول إصدار لها:  “بذرات التغيير” والذي حقق مرتبة الأكثر مبيعاً في فئته على أمازون في أقل من شهر والذي  يعتبر مرجعاً لأصحاب القرار والمشاريع لبناء مؤسسات تتماشى مع النظام الاقتصادي العالمي الجديد.

Content is protected !!