صورة الكاتب

جون بيورمان بيرغمان

جون بيورمان بيرغمان (Johan Bjurman Bergman): رئيس العمليات في شركة “دي إي سي بروجكتس” (DEC Projects) وهي شركة مبتكرة متخصصة في تقديم خدمات الاستراتيجية والتواصل والرؤى الثاقبة وتعمل على تغيير الطريقة التي يتفاعل بها الأفراد مع العالم. ويدير من خلال منصبه جميع العمليات العالمية ويقدم المشورة لتحقيق مصالح القطاعين العام والخاص ذوات التأثير الكبير في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأميركا الشمالية.

شغل جون مؤخراً منصب رئيس العمليات لأول شركة رأسمال مغامر ذات مسؤولية اجتماعية في باكستان تركّز على وضع الحلول في قطاع التعليم والرعاية الصحية وتطبيقها. وساعد في إعداد أكبر حركة طلابية حققت تأثيراً بالغاً في العالم بصفته مدير الإدارة في مؤسسة “هولت برايز فاونديشن” (Hult Prize Foundation)، وأنشأ برامج تنمية المواهب للشباب في مؤسسة “إي إف إديوكيشن فيرست” (EF Education First) قبل أن ينتقل إلى العيش في مدينة كراتشي. 

حصل جون على شهادة جامعية من كلية ستوكهولم للاقتصاد، ودرس اللغات في باريس ودمشق. وقد جرى اختيار جون كمشكّل عالمي من قبل “المنتدى الاقتصادي العالمي”. وكتب لصالح مجلة هارفارد بزنس ريفيو العربية والأمم المتحدة والمنتدى الاقتصادي العالمي و”أراب نيوز” (Arab News) وأكبر الصحف الناطقة باللغة الإنجليزية في باكستان.

كيف أدير شركتي خلال أزمة كورونا
6 دقائق

الاستراتيجية والتواصل في الأزمات: 6 خطوات لإدارة شركتك خلال جائحة “كوفيد 19”

لقد قادنا وباء فيروس كورونا إلى عالم جديد، فلا أحد يجرؤ على مغادرة منزله اليوم، وأصبحنا مجبرين على التعامل مع…

Content is protected !!