تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

لارا غالينسكي


السيرة الذاتية

لارا غالينسكي (Lara Galinsky): النائب الأول لرئيس شركة “إيكوينغ غرين” (Echoing Green)، ومؤلفة وخبيرة في القيادة وتطوير البرامج والأهداف والاستراتيجيات التنظيمية، كما أنها متحدثة ومدرّبة في العديد من الكليات والجامعات والشركات حول العالم. 

درست غالينسكي في جامعة “ويسليان” (Wesleyan)، وحصلت على درجة الماجستير مع مرتبة الشرف في الاتصالات الاستراتيجية من جامعة كولومبيا، ولما يزيد على عقد من الزمن، عملت غالينسكي قائدة مشاركة لـشركة “إيكوينغ غرين”، حيث تعاونت مع المئات من رواد الأعمال الاجتماعيين العالميين، ودعمت إطلاق أكثر من 250 شركة رائدة في 70 دولة وتطويها.

تعمل كرئيسة مشاركة ومؤسسة لـ “مركز ويسليان باتريشيلي” (Wesleyan’s Patricelli Center) للريادة الاجتماعية، وهي عضو مؤسس في المجلس الاستشاري لمجلس القيادة النسائية (WLC) للمديرات التنفيذيات في نيويورك لمؤسسات التأثير الاجتماعي، كما أسست “وي آر كوتشز” (We Are Coaches)، وهي شبكة تعليمية داعمة للمدربين في مدينة نيويورك.

أسست غالينسكي أيضاً شركة “ذي جينون” (The Genuine)، التي توفر التدريب التنفيذي والتخطيط الاستراتيجي والدعم الاستشاري للقادة الذين يسعون إلى الارتقاء بأنفسهم وفرقهم ومؤسساتهم لتحقيق تأثير أكبر.

طورت غالينسكي منهجية لدعم العملاء في فهم كيفية دمج الهدف بعمق في أعمالهم، كما تعمل مع مختلف قادة المبادرات الجديدة الرائدة، وخلال مسيرتها ركزت على قاعدتيْن: مساعدة الأفراد بتحديد دورهم الفريد ضمن النظام البيئي للتغيير الاجتماعي، وتقدير المبتكرين الاجتماعيين الواعدين الذين يعملون على حل المشكلات الاجتماعية والسياسية والبيئية الراسخة وتأييدهم.

ألّفت لارا العديد من الكتب منها: 

  • “كن جريئاُ” (Be Bold) عام 2006، بالتعاون مع “تشارلي دورسي” (Cheryl L. Dorsey)، ويقدم الكتاب نصائح للجيل القادم من مغيري العالم ويزودهم بالإلهام والصفات اللازمة لتطوير وظائف ذات مغزى تحقق التغيير الذي يسعون إليه.
  • “العمل على هدف” (Work On Purpose) عام 2011، بالتعاون مع “كيلي نوكسول” (Kelly Nuxoll)، ويوضح هذا الكتاب كيف يمكن الوصول إلى مهنة ذات مغزى وليس مجرد وظيفة، ومعرفة أيضاً كيفية الوصول إلى الهدف في ظل وجود الشغف والموهبة وتعدد الفرص.

تجارب لارا غالينسكي في الإدارة

اقرأ أيضاً في هارفارد بزنس ريفيو

error: المحتوى محمي !!