facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

كارين ديلون


السيرة الذاتية

كارين ديلون (Karen Dillon): واحدة من أكثر النساء نفوذاً وإلهاماً في العالم، شاركت في تأليف عدد من المؤلفات التي احتلت أكثر الكتب مبيعاً.

عملت ديلون محررة سابقة لمجلة “هارفارد بزنس ريفيو”، إضافة لكونها النائب السابق لرئيس تحرير مجلة “إنك” (Inc)، وناشرة في مجلة “ذا أميركان لوير” (The American Lawyer )، ومطبوعة “ليجال بزنس” (Legal Business) التي مقرها لندن.

تخرجت كارين من جامعة “كورنيل” وكلية “ميديل” للصحافة بجامعة “نورث وسترن”، وفي 2011 تم تسميتها من قبل الشبكة العالمية لرواد الأعمال الاجتماعيين “أشوكا” (Ashoka) واحدة من أكثر النساء نفوذاً وإلهاماً في العالم.

تعمل كارين حالياً كمحرر مساهم في مجلة “هارفارد بزنس ريفيو” ومديرة التحرير في شركة “بانيان غلوبل فاميلي بيزنس أدفايزر” (Banyan Global Family Business Advisers)، المتخصصة بمساعدة العائلات في مجال الأعمال على تحديد وتعزيز وتوسيع جذورها، جنباً إلى جنب مع تنمية فروعها من جيل إلى جيل.

ألفت ديلون منفردةً كتاب “دليل هارفارد بزنس ريفيو لسياسات المكتب” (HBR Guide to Office Politics)، كما شاركت مع “كلايتون كريستنسن” (Clayton Christensen) في تأليف ثلاثة من الكتب المصنفة ضمن الأكثر مبيعاً، وهي “مفارقة الازدهار: كيف يمكن للابتكار أن ينتشل الأمم من الفقر” (The Prosperity Paradox: How Innovation Can Lift Nations Out of Poverty)، وكتاب “تنافس ضد الحظ: قصة الابتكار وخيار الزبائن” (Competing Against Luck: The Story of Innovation and Customer Choice) الذي حظي بتصنيف أكثر الأعمال مبيعاً في “وول ستريت جورنال”، وكتاب “كيف ستقيس حياتك” (How Will You Measure Your Life) المصنف أفضل الكتب مبيعاً من قبل صحيفة “نيويورك تايمز”.

بعض أقوالها:

 ساعدني العمل مع كلايتون كريستنسن على فهم أهمية القيام بالمهمة التي تهمني، مع الزملاء الذين أحترمهم، وتحقيق التوازن بين ذلك وبين بناء حياة شخصية ذات معنى.

 بالنسبة لكلايتون كريستنسن، السؤال أهم من الإجابة، لأنه لولا السؤال المهم لما حصلنا على الإجابة الصحيحة.

اقرأ أيضاً في هارفارد بزنس ريفيو

error: المحتوى محمي !!