تمت عملية الاشتراك بنجاح

إغلاق

عذراً، أنت مشترك مسبقاً بالنشرة البريدية

إغلاق
facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

ستيوارت برايس


السيرة الذاتية

ستيوارت برايس (Stuart Price): محامٍ أميركي، وشريك إداري بمكتب “فورورد كانسل” (Forward Counsel) للمحاماة بولاية كاليفورنيا الأميركية.

حصل على بكالوريوس الآداب في العلوم السياسية عام 1983 من جامعة “كاليفورنيا سانتا باربرا” (UC Santa Barbara)، والدكتوراه في القانون عام 1986 من جامعة “كاليفورنيا، لوس أنجلوس” (University of California, Los Angeles).

كان عضواً بمجلس إدارة شركة “دوف كانيون كاونتري كلوب” (Dove Canyon Country Club) للعبة الجولف بين 1998 و2016، وشريكاً إدارياً في شركة “بريان كيف” للمحاماة (Bryan Cave) بين 1999 و2020 بمكتب مقاطعة أورانج بولاية كاليفورنيا، وخلال فترة عمله فاز المكتب بجائزة أفضل مكان للعمل في المقاطعة. 

قاد خلال عمله في “بريان كيف” بمشاركة أستاذة الإدارة بجامعة “جورجتاون” (Georgetown University) “كريستين بوراث” (Christine Porath)، تدريباً للموظفين لتحديد المعايير الجماعية للباقة في التعامل فيما بينهم، حيث طرحا على الموظفين سؤال: “من تريد أن تكون؟”، وطلبا منهم أن يحددوا المعايير والقواعد التي يرونها مناسبة للتعامل داخل شركتهم، ويكون كل منهم مسؤولاً عن الالتزام بها.

خلال ساعة ونصف، صاغ الموظفون واتفقوا على عشرة معايير، وتبنت الشركة هذه المعايير وصاغتها تحت مسمى “مدونة قواعد السلوك” (Civility Code)، وكان هذا الرمز مسؤولاً بشكل مباشر بأن تحصل الشركة على الرقم واحد في تصنيف مقاطعة أورانج لقائمة أفضل أماكن للعمل.

معايير “بريان كيف” العشرة للباقة التي تحمل اسم “مدونة قواعد السلوك” (Civility Code):

  1.  نحن نحيّي بعضنا ونعترف ببعضنا.
  2.  نحن نقول رجاء، وشكراً.
  3.  نحن نعامل بعضنا بمساواة، وباحترام تحت أي ظرف.
  4.  نحن نعترف بتأثير سلوكنا على الآخرين.
  5.  نحن نرحب بتقييم بعضنا البعض.
  6. نحن يمكننا التقرب من بعضنا.
  7. نحن صريحون، وحساسون، وصادقون.
  8. نحن نعترف بمساهمات الآخرين.
  9. نحن نحترم التزام الآخرين بالوقت.
  10. نحن نعالج ونوقف المعاملة الفظة.

تشمل مجالات عمل برايس النزاعات في العقود، والمنافسة غير العادلة، ونزاعات المساهمين والشراكة، وسرقة الموظفين والاختلاس، ومثّل العديد من الشركات في دعاوى قضائية عدة، وكان مسؤولاً عن ملاحقة العديد من المختلسين، ولديه أكثر من أربعين قضية رابحة في سجله.

يعمل برايس منذ 2020 وحتى الآن (2021) شريكاً في مكتب “فورورد كانسل” للمحاماة بمقاطعة أورانج.

من أهم مقولات ستيوارت برايس:

  • إن العمل معاً نحو هدف مشترك يحدد الرتم الصحيح لمكان العمل.

اقرأ أيضاً في هارفارد بزنس ريفيو

error: المحتوى محمي !!