facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

بولي لابار


السيرة الذاتية

بولي لابار (Polly LaBarre): رائدة أعمال وخبيرة قيادة أميركية، وشريكة مؤسسة في مشروع “مانجمنت إنوفيشن إكستشينج” (Management Innovation eXchange) الأميركي للابتكار الإداري. 

حصلت على بكالوريوس بالأداب من جامعة “ييل” (Yale University) الأميركية عام 1992، وبدأت عام 1995 العمل في “مجلة فاست كومباني” (Fast Company) الأميركية للتكنولوجيا والأعمال، بصفة محرر رئيسي، واستمرت حتى 2004، وعملت بين عامي 2007 و2008، كمراسلة متخصصة بمجال الابتكار والأعمال مع شبكة “سي إن إن” (CNN) الأميركية.

 شاركت عام 2010 في تأسيس مشروع  “مانجمنت إنوفيشن إكستشينج” لأميركي، الذي يركز على الابتكار في ميدان الإدارة بالقرن الحادي والعشرين، ويجمع قادة الفكر المشهورين والمبدعين ورجال الأعمال من جميع أنحاء العالم لتبادل التجارب والممارسات الإدارية وتقديم أفكار ملهمة حول مستقبل الشركات والعمل والاستراتيجية.

تركز لابار في فكرها ومؤلفاتها على كيفية تطوير العمل في الشركات وتعزيز الابتكار وبناء مستقبل ناجح للأعمال، وتقدّم استشارات للشركات بميدان القيادة والإدارة وتعزيز الطاقة البشرية وتنظيمها بطرق ناجحة.

من أبرز كتبها:

  • “غير التقليديين في العمل: لماذا تفوز العقول المبدعة في مجال الأعمال” (Mavericks at Work: Why the Most Original Minds in Business Win) عام 2006، ويتحدث عن كيفية تحقيق النجاح في الأعمال من خلال إعادة التفكير بالآلية والطريقة التي تنجز من خلالها المهام والأعمال، ويقدم أدوات وطرق للشركات تساعدها في الوصول إلى ابتكارات جديدة والتواصل الناجح مع العملاء، ورفع الإنتاجية.

من أقوالها:

  • القائد الحقيقي هو من يلهم فريقه ويكون قادراً على إحداث التغيير بسرعة.
  • إذا كانت لديك وجهة نظر مختلفة وجديدة، قدمها بهدوء، وتجنب الانفعال.

تجارب بولي لابار في الإدارة

اقرأ أيضاً في هارفارد بزنس ريفيو

error: المحتوى محمي !!