facebook
twitter
whatsapp
email
linkedin
messenger

براد هيويت


السيرة الذاتية

براد هيويت (Brad Hewitt): مدير أعمال أميركي، ورئيس مجلس إدارة “منظمة الموئل من أجل الإنسانية الدولية” (Habitat for Humanity International) للرعاية الاجتماعية منذ 2019 في مدينة أطلنطا الأميركية.

ولد عام 1963، وحصل على بكالوريوس العلوم التطبيقية في مجال الرياضيات من جامعة “ويسكونسن – ريفر فولز” (University of Wisconsin-River Falls) الأميركية، واجتاز برنامج التطوير الإداري في كلية “هارفارد للأعمال” (Harvard Business School).

يشارك الآخرين بنصائح خلص إليها خلال حياته المهنية التي امتدت على مدار 20 عاماً، منها أن العلاقة السليمة والصحية مع المال تتطلب متابعة يومية، والكرم يبني ليونة في القلب، ويوضح بأن العلاقة الصحية مع المال تسمح للأفراد بالانتقال من عقلية الندرة والقلق حول ما يمكن أن يكفي من الطاقة والوقت والمال، إلى عقلية الوفرة ومشاركة الوقت والطاقة والمال بحرية مع الآخرين. 

شغل منصب رئيس الخدمات المالية  لمؤسسة “الخدمات الصيدلانية المتنوعة” (Diversified Pharmaceutical Services) الأميركية في الفترة بين 1991 و1994، والرئيس التنفيذي للمؤسسة ذاتها في الفترة بين 1995 و1998، والرئيس الإداري لـ”مجمع الكنيسة اللوثرية ميسوري” (Lutheran Church – Missouri Synod) في الفترة بين 1998 و2003 بمدينة شيكاغو الأميركية. 

شغل عدة مناصب في شركة “ثريڤنت” (Thrivent) الأميركية للخدمات المالية، حيث كان مسؤولاً إدارياً في الفترة بين 2003 و2008، ورئيساً للعمليات بين عامي 2008 و2009 دافع خلالها من أجل التنوع والمساواة على مستوى الشركة، ثم أصبح رئيساً تنفيذياً للشركة في الفترة بين 2010 و2018، وبعدها تولى رئاسة مؤسسة “ذي إتاسكا بروجكت” (The Itasca Project) لمعالجة القضايا الاقتصادية.

اختير ليشغل منصب الرئيس التنفيذي المؤقت لـ”مؤسسة أمهيرست وايلدر” (The Amherst H. Wilder Foundation) للرعاية الاجتماعية في الفترة بين 2019 و2020، أشرف خلالها على عمليات وبرامج المؤسسة وأقسام البحث وبناء المجتمع، بالإضافة إلى شؤون الوظائف الإدارية وجمع الأموال.

ساهم في تقديم خدمات الشركة لآلاف الأفراد في مجالات الصحة العقلية والإسكان والقيادة ودعم الشيخوخة، وكان مسؤولاً عن الذراع البحثي للمؤسسة في إصدار مئات التقارير حول مجموعة من الموضوعات مثل التشرد، وتنمية الطفولة المبكرة، والصحة العامة.

شارك بتأليف كتاب “عقلية أموالك الجديدة: اخلق علاقة صحية مع المال” (Your New Money Mindset: Create a Healthy Relationship with Money) عام 2015 مع خبير القيادة “جيمس مولين” (James Moline).

من أقواله:

  • فكر في نفسك كرئيس تنفيذي وكن مبتكراً قدر الإمكان، سيلاحظ الأشخاص الذين تعمل معهم رغبتك وإبداعك.
  • الحب أحياناً يشبه الرحمة، وأحياناً يشبه العدالة.

تجارب براد هيويت في الإدارة

اقرأ أيضاً في هارفارد بزنس ريفيو

error: المحتوى محمي !!